إشعار ملفات تعريف الارتباط

الإصدار: 21 فبراير 2022

من نحن؟

شركة الشرق الأوسط للتحول الرقمي والسحابة المحدودة (” CNTXT ” ، ” نحن، “لنا ) ، هي شركة تأسست في المملكة العربية السعودية (” المملكة “) ومسجلة في مدينة الرياض تحت سجل تجاري رقم 1010796728.

تمتلك CNTXT هذا الموقع وتديره على العنوان التالي: www.cntxt.com (” الموقع الإلكتروني “).

بسكويت

قد نحصل على معلومات حول استخدامك لموقعنا الإلكتروني عن طريق استخدام ملفات تعريف الارتباط المخزنة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز (“ملفات تعريف الارتباط”). ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية تحتوي على كميات صغيرة من المعلومات يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك عند زيارة أحد مواقع الويب. إنها تساعدنا على تحسين موقعنا وتقديم خدمة أفضل وأكثر تخصيصًا.

قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط “جلسة” وملفات تعريف الارتباط “الدائمة” على موقع الويب. سيتم حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إغلاق المستعرض الخاص بك. ستبقى ملفات تعريف الارتباط الدائمة مخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يتم حذفها ، أو حتى تصل إلى تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد.

سنستخدم ملفات تعريف الارتباط للجلسة من أجل: تتبعك أثناء التنقل في الموقع ؛ تتبع الحجوزات الخاصة بك ؛ منع الاحتيال وزيادة أمان الموقع ؛ واستخدامات أخرى. سنستخدم ملفات تعريف الارتباط الدائمة من أجل: تمكين موقعنا على الويب من التعرف عليك عند زيارتك ؛ تتبع تفضيلاتك فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا ؛ واستخدامات أخرى.

كيف يتم استخدام ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث؟

بالنسبة لبعض الوظائف داخل مواقعنا الإلكترونية ، نستخدم موردي أطراف ثالثة ، على سبيل المثال ، عندما تزور صفحة بها مقاطع فيديو مضمنة من موقع YouTube أو روابط إليه. قد تحتوي مقاطع الفيديو أو الروابط (وأي محتوى آخر من موردي الطرف الثالث) على ملفات تعريف ارتباط خاصة بطرف ثالث ، ونحن نشجعك على الرجوع إلى سياسات الخصوصية لبائعي الطرف الثالث على مواقع الويب الخاصة بهم للحصول على معلومات تتعلق باستخدامهم لملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها

نحن نستخدم Google Analytics لتحليل استخدام هذا الموقع. يُنشئ Google Analytics معلومات إحصائية ومعلومات أخرى حول استخدام موقع الويب عن طريق ملفات تعريف الارتباط ، والتي يتم تخزينها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين. يتم استخدام المعلومات التي تم إنشاؤها المتعلقة بموقعنا لإنشاء تقارير حول استخدام الموقع. جوجل سوف تخزن هذه المعلومات. سياسة خصوصية Google متاحة على http://www.google.com/privacypolicy.html.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إدارتها على http://www.allaboutcookies.org/. يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط عن طريق تغيير الإعدادات في متصفحك. ومع ذلك ، إذا قمت بذلك ، فسيؤثر ذلك على استمتاعك بموقعنا ولن نتمكن بعد الآن من تقديم خدمة مخصصة لك.

قائمة ملفات تعريف الارتباط:

  • تحليلات كوكل
  • HubSpot – ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول
  • WPML
  • WPML SEO
  • ووردبريس
  • ملفات تعريف ارتباط Advanced Custom Fields Pro ، يرجى التحقق من الشاشة المرفقة القصيرة
  • ملفات تعريف الارتباط Gravity Forms (لا توجد ملفات تعريف ارتباط على الواجهة الأمامية)
  • ملفات تعريف الارتباط Hotjar
  • إعلانات جوجل
  • تخزين ملفات تعريف الارتباط المكونات الإضافية

Google Analytics نحن نستخدم Google Analytics لفهم كيفية عمل حملاتنا الإعلامية وكيف تتفاعل مع موقعنا من أجل تحسين تجربة المستخدم. https://tools.google.com/dlpage/gaoptout

ملفات تعريف الارتباط للتتبع من Google تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط للتتبع من Google فهم ما إذا كنت قد أكملت إجراءات معينة على موقعنا (مواقعنا) على الويب بعد أن ترى أو نقرت على أحد إعلاناتنا المقدمة عبر Google. استنادًا إلى المحتوى الذي تفاعلت معه على مواقع الويب الخاصة بنا ، تستطيع Google تقديم بعض الإعلانات المستهدفة عبر مواقع الويب الشريكة لـ Google. https://support.google.com/ads/answer/2662922?hl=en

أسئلة

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن المعلومات الواردة في شروط الاستخدام هذه ، فيرجى الاتصال بنا: contact@cntxt.com.

تاريخ الإصدار والمراجعة

قد نجري تغييرات على إشعار ملفات تعريف الارتباط هذا من وقت لآخر. سيتم صنعها هنا ونوصيك بإلقاء نظرة من وقت لآخر.

[21] فبراير 2022: تم إصدار الإصدار 1.0.

Cookies Notice

Version: 21 February 2022

Who are we?

Middle East Cloud and Digital Transformation Company Limited (“CNTXT”, “we”, “our”, “us”), is a company established in the Kingdom of Saudi Arabia (the “Kingdom”) and registered in the city of Riyadh under commercial registration no 1010796728.

CNTXT owns and operates this website at: www.cntxt.com (“Website”).

Cookies

We may obtain information about your usage of our Website by using cookie files stored on your computer or device (“cookies”). Cookies are text files containing small amounts of information which are downloaded to your computer or device when you visit a website. They help us to improve our site and to deliver a better and more personalized service.

We may use both “session” cookie and “persistent” cookies on the website. Session cookies will be deleted from your computer when you close your browser. Persistent cookies will remain stored on your computer until deleted, or until they reach a specified expiry date.

We will use the session cookies to: keep track of you whilst you navigate the website; keep track of your bookings; prevent fraud and increase website security; and other uses. We will use the persistent cookies to: enable our website to recognize you when you visit; keep track of your preferences in relation to your use of our website; and other uses.

How are third party cookies used?

For some of the functions within our websites we use third party suppliers, for example, when you visit a page with videos embedded from or links to YouTube. These videos or links (and any other content from third party suppliers) may contain third party cookies, and we encourage you to consult the privacy policies of these third-party vendors on their websites for information regarding their use of cookies.

Cookies we use

We use Google Analytics to analyze the use of this website. Google Analytics generates statistical and other information about website use by means of cookies, which are stored on users’ computers. The information generated relating to our website is used to create reports about the use of the website. Google will store this information. Google’s privacy policy is available at http://www.google.com/privacypolicy.html.

You can find more information about cookies and how to manage them at http://www.allaboutcookies.org/. You may disable cookies by changing the settings on your browser. However, if you do so, this will affect your enjoyment of our site and we will no longer be able to offer to you a personalized service.

List of Cookies:

  • Google Analytics
  • HubSpot – first-party cookies
  • WPML
  • WPML SEO
  • WordPress
  • Advanced Custom Fields Pro cookies, Please check attached screen short
  • Gravity Forms cookies (It does not cookies on the frontend)
  • Hotjar cookies
  • Google Ads
  • Caching plugins cookies

Google Analytics We use Google Analytics to understand how our media campaigns work and how you interact with our website in order to improve the user experience. https://tools.google.com/dlpage/gaoptout

Google tracking cookies Google tracking cookies enable us to understand if you complete certain actions on our website(s) after you have seen or clicked through one of our adverts served via Google. Based on the content you have engaged with on our websites Google are able to deliver some targeted adverts across other Google partner websites. https://support.google.com/ads/answer/2662922?hl=en

Questions

If you have any questions or concerns about the information contained within these Terms of Use, please contact us: contact@cntxt.com.

Version and revision history

We may make changes to these Cookie Notice from time to time. These will be made here and we’d recommend you take a look from time to time.

[21] February 2022: Version 1.0 issued.